أسعار غرف النوم 2023، يبحث عنها كل المقبلين عن الزواج خاصة الشباب الذين يعانون من ارتفاع الأسعار الذي طال كل احتياجات الحياة في الأونة الأخيرة.
ويخشى الشباب من ارتفاع تكاليف الحياة خاصة مع التزايد الرهيب في أسعار الذهب الذي دفع الكثير من بائعي الذهب إلى إيقاف حركة البيع.
ويكون الحل في هذه الحالة، تصفح الكثير من المعارض والورش؛ للوصول إلى أفضل الأسعار وأعلى جودة، وهو ما يقوم عليه تطبيق "Athath".
واطمئن ستجد لدينا أفضل وأجود أنواع الأخشاب، وهو أهم ما يكون في اختيار غرفة النوم، لذا تأكد من اختيار الأفضل دائما.

أسعار غرف النوم 2023

تتراوح أسعار غرف النوم في مصر ما بين 17 ألف حتى 60 ألف جنيه مصري، وتتحدد التكلفة على حسب نوع الخشب المستخدم ونوع وشكل التصميمات ونوع الأثاث وسعر الخامات المستخدمة.

ومن المتعارف عليه أن سعر الغرف الكلاسيك أغلى من الغرف المودرن وذلك بسبب كثرة التفاصيل في القطعة الواحدة بالإضافة إلى نوع الخشب المستخدم في تصنيع الأثاث الكلاسيكي.

وهناك بعض ورش ومصانع الأثاث تتيح خدمة تصنيع غرفة بتصميم يصنع خصيصا للعميل، وتتحدد تكلفتها حسب شكل التصميم وما يتطلبه من عمل وتفاصيل.

ويقدم التطبيق العديد من الاختيارات من غرف النوم المتوفرة لدى الكثير من المصانع المشتركة في منصة أثاث، وتقوم بعرض القطع التي لديها، مع مراعاة تقديم أفضل جودة في كل قطعة.

تتعدد أنواع الغرف ما بين، الغرف الكلاسيك وهي تتميز بالفخامة وتعطي احساس بالثراء والرقي وأحجامها في الأغلب كبيرة إلى حد ما بسبب تفاصيلها مما يجعل سعرها غالي إلى حد ما وتحتاج إلى مساحات كبيرة لتظهر بشكل مريح للعين.

ويفضل البعض مؤخرا غرف النوم المودرن؛ لأن أسعارها أقل وتفاصيلها أصغر حجما وبالتالي تتناسب مع المساحات الصغيرة، وتعطي احساس بالجمال وبوجود لمسة عصرية في المكان.

وظهر أيضا تصميمات لغرف نوم ايطالية وتركية، ويتوفر بها مختلف التصميمات والمساحات، ويظهر بها لمسة جمال ممزوجة بمواكبة العصر الحالي.

ويبحث أصحاب الشقق الكبيرة والفيلات عن غرف نوم من التصميمات الاستيل، وهي مميزة بلونها الأصفر الذهبي والزخارف المميزة البارزة، ما يجعل ثمنها غالي بعض الشيء.

نصائح شراء غرف النوم

تتنوع أشكال وتصميمات غرف النوم، إلا أن أساس الاختيار هو نوع الخشب الذي يتم استخدامه في التصنيع.

وتتنوع أنواع الأبلكاش المستخدم في غرف النوم، إلا أن من اول نصائح اختيار غرف النوم تجنب الأبلكاش الصيني المعروف بأنه من أسوأ الأنواع ويدخل في تصنيع الغرف الرخيصة.

ويعتبر الأبلكاش الكوري والروسي الأفضل والأكثر استخداما، بالاضافة إلى أن خشب الزان من أفضل أنواع الخشب 

تأكد من مقاسات قطع الأثاث فلا تكون كبيرة الحجم ولا تتناسب مع مساحة الغرفة، فيجب مراعاة ترك مسافات بين القطع لتكون مناسبة للسير داخل الغرفة دون تخبط.

وتأكد من تخير ألوان مناسبة للغرفة تتناسب مع ألوان الجدران والأرضيات، مع مراعاة اختيار ألوان فاتحة تبعث عن الهدوء والسكينة.

وتعد دمياط هي قلعة صناعة الأثاث في مصر، لذا حرص القائمون على "أثاث" على التعاقد مع أفضل ورش الأثاث في دمياط، ويمكنك اختيار الغرفة بالسعر الذي يناسبك من بين المعروضات دون التعرض إلى جشع التجار والسماسرة، حمل التطبيق الآن.