أصبح التجديد من سمات العصر الحالي، الذي طال كل عناصر الحياة، ومن ضمنها تجديد الأثاث، لذا يبحث المقبلون على الزواج أو أصحاب الرغبة في التجديد عن أحدث الأثاث المنزلي 2023.
يشعر الانسان من حين لآخر برغبة في التجديد مع إضافة لمسة عصرية على المكان؛ لتأثير ذلك على النفسية العامة بالإضافة إلى تجديد رونق الغرفة والشعور بالرقي والفخامة تحاكي الروح العصرية لتطورات العالم.
ويقدم لك تطبيق "أثاث" تلك الأفكار بشكل مميز ومبتكر يجعل منزلك مريح للنفس، ولا تقلق فتلك اللمسات لا تحتاج إلى الكثير من الأموال، فتناسق الألوان وتناسق حجم قطع الأثاث يمكنه أن يعطي لك نتيجة مرضية، فقط حمل التطبيق وتصفح أقسامه وستجد كل جديد بين يديك.

لمسات بسيطة لمنزل عصري:

تناسق الألوان:

لابد من الاهتمام بتنسيق ألوان قطع الأثاث مع بعضها البعض ومع ألوان الحائط والأرضيات، حتي لا تعطي إحساس بالضيق أو الانزعاج، مثل الأزرق ودرجاته مع البينك.

الديكورات الصغيرة:

تعطي قطع الديكور الصغيرة، لمسة ديكورية جميلة تعطي إحساس بالجمال والرقي، لكن يجب اختيارها بعناية وتكون متناسقة مع باقي قطع الأثاث سواء في النوع أو في درجات الألوان.
من أمثلة تلك الديكورات، التابلوهات الصغيرة أو فازات الزهور، ويفضل استخدام الديكورات المودرن مع الأثاث المودرن وذلك لما يتمتع به من ألوان وأذواق متنوعة ومختلفة.

تناسق الأحجام:

قبل الاقدام على خطوة شراء العفش يجب أخذ المقاسات لكل غرفة على حدة، وذلك لاختيار قطع الأثاث الأنسب فلا تكون قطع الأثاث كبيرة عن الغرفة بشكل مبالغ فيه، أو صغيرة فلا تظهر بشكل جيد وتغوص في أركان الغرفة.
ويفضل الاستعانة ببعض الخدع التي تعطي إحساس أكبر بالمساحة، مثل المرايات وتوزيع الإضاءة بشكل معين.

ورق الحائط:

يمكن استخدام ورق حائط بتصميمات مختلفة ومميزة تعطي لمسة جمالية للحائط، ويفضل استخدام الورق الذي يحتوي على رسوم ونقوش صغيرة بألوان فاتحة في المساحات الصغيرة لتعطي إحساس بالمساحة، والمساحات الصغيرة يمكنك استخدام ورق بنقوش كبيرة.

رسومات الحائط:

عليك باختيار تصميمات بخطوط رأسية مع الجدران المنخفضة، بينما الجدران المرتفعة الأنسب لها الخطوط الأفقية.

أحدث الأثاث المنزلي 2023

تستطيع الحصول على أحدث الأثاث المنزلي 2023 من خلال تحميل تطبيق أثاث، من سوق التطبيقات وستجد فيه كل أقسام الأثاث التي تبحث عنها.

ويتميز التطبيق بتوفر غرف نوم وغرف أطفال وغرف سفرة وصالون، وغيرها الكثير بنوعي الأثاث سواء كلاسيك أو مودرن.

وتعد غرف السفرة المودرن من أهم القطع المهمة في المنزل، وكلما كانت التصميمات مختلفة ومنوعة، كلما أضافت لمسة جمالية ومتميزة للمكان.

وهناك عدة أشكال وأنواع للسفرة، بالاضافة إلى مجموعة من النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عن اختيار السفرة، فمنها:

الشكل الدائري: تكون بتصميم على شكل دائري، ويتجمع حولها الكراسي ومتوفر منها عدة أحجام مختلفة لتناسب مع مختلف المساحات، ويفضل هذا الشكل مع المساحات الصغيرة.

الشكل المستطيل: وهو الشكل التقليدي للسفرة ومنها الكثير من الاشكال، وانتشرت في السنوات الأخيرة نظام البف في السفرة، بينما لا يفضل البعض بسبب وجود ظهر، ويمكن اختيار أكثر من لون في كراسي السفرة.

الشكل المربع: من التصميمات التي تتناسب مع النظام المودرن بشكل كبير وتعطي لمسة عصرية للمنزل ويمكنك اختيار الشكل الأنسب لك كما يحلو لك، مع مراعاة أخذ قياسات الغرفة لضمان تنسيق قطع الأثاث بشكل جيد.

ويجب أن تضع في الاعتبار أن تكون قطع الاثاث سهلة التحريك؛ لتحريكه وقتما تشاء إذا رغبت في تغيير نظام الغرفة، ويفضل في غرف السفرة بالتحديد الابتعاد عن الألوان الفاتحة؛ للحفاظ عليها من الاتساخ.

وستجد أفضل ما تبحث عنه لدى التجار الذين بنشرون أعمالهم الفنية لدينا، فقط تصفح التطبيق واطلب ما تفضل.